الخميس، 24 سبتمبر 2020

شركة تنظيف خزانات بالرياض

 



شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض تقدم أأأفضل وأجود الخدمات التي تتعلق بتنظيف الخزانات كما أنها تقوم بتعقيم وتطهير الخزانات أيضاً ذلك لأن مشكلة تواجد والأتربة تكون متراكمة على جدران الخزنات وأرضياتها، حيث أن هذه الفطريات والشوائب تكون ناتجة عن ركود المياه الغير نظيفة إضافةً إلى درجات الحرارة العالية التي تكون في الخارج هى التي تكون تلك المشاكل، كما أنه في الشركة لتنظيف وصيانة الخزانات يقوم العمال في الشركة ليس بالتنظيف فقط ولكن يقوموا بالتعقيم أيضاً من أجل القضاء على جميع أنواع البكتريا والفطريات

المهام التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات بالرياض

تمر خدمات التنظيف لخزانات مياه الشرب لدى الشركة بالعديد من الخطوات التي تمكنها من التخلص من الأوساخ  وأيضاً التأكد من جودة المياه لشربها وأيضاً تبذل أقصى جهد عندها حتى تحافظ عليها في شكل نظيف لأطول فتره ممكنة.

·       أولاً تقوم الشركة بتنظيف الخزانات من الأتربة التي تتراكم داخلها .

·        ثانياً تقوم بتطهير الخزانات من البكتريا والفطريات وهي قد  تترسب بسبب  تراكم الماء وركودها.

·       بعد ذلك تقوم بتعقيم الخزانات حتى يصلح استخدامها لفترة طويلة ولا تسبب الأمراض.

المشاكل التي تتعرض خزانات المياه

خزانات المياه لا يوجد بها فلاتر حتى تساعد على تنقية المياه داخل الخزنات، لذلك السبب فهى تأتي غالباً وتكون محملة بالعديد من الأتربة والشوائب حيث يساهم في ذلك الجو المعبأ بالأتربة الموجودة فى مدينة الرياض بالإضافة إلى أنه أحياناً العملاء يكونون السبب في اتساخ الخزانات من دون قصد وذلك يكون بسبب أنهم لم يقوموا بغلق الخزانات بشكل جيد أو أنهم يقومون بترك فتحة الخزانات دون أن تغلق مما يكون ذلك سبباً للعديد من المشاكل مثل:

·       يكون سبب فى تراكم العديد من الأتربة والغبار في أرضيات الخزان.

·        كما أن الغبار والحرارة يعمل علي تكوين البكتريا والفطريات في أرضيات وجوانب الخزانات.

·       إضافةً إلى أن المياه التي تكون معبئة بالغبار والبكتريا يقوموا باستخدامها داخل المنزل.

·       في هذه الحالة تكون مشكلة عدم تنظيف خزانات المياه بشكل مستمر يسبب خطوره كبيرة على الصحة العامة للأسرة.

و يجب أن نهتم بعملية النظافة الدورية لخزانات المياه سواء كانت الخزانات علوية أو كانت أرضية الحد الأدنى للتنظيف هو مرة واحدة كل ستة أشهر بالإضافة إلى الإهتمام أيضاً بعزل الخزانات حيث أن له دور كبير حل تلك المشاكل.

طريقة تنظيف وغسيل الخزانات

أن طريقة تنظيف خزانات مياه الشرب تكون متوقفة على نوعية خزان المياه المراد تنظيفه، حيث أنه يتم تحديد الطريقة المتبعة فى التنظيف على إذا كانت الخزانات علوية أو أرضي

·       أولاً: طريقة تنظيف خزانات المياه التى تكون فى الأدوار العلوية والتي تعد أكثر أهمية وأولوية في التنظيف عن الخزانات الأرضية نظراً لان درجة الحرارة في الأدوار العلوية تكون مرتفعة ومع ركود الماء يعمل ذلك علي تكوين طحالب خضراء على جوانب الخزان.

·        والتي تعد سبباً فى العديد من الأمراض وحالات التسمم لذلك يجب الاهتمام بتنظيف خزانات المياه بشكل دوري كل ستة أشهر.

·       ومن ناحية الخزانات الأرضية فإن أهمية تنظيفها تأتي نتيجة عدم نظافةمياهه البلدية من الأوساخ مما يجعلها قد تسبب الكثيرمن الأمراض ويجب تقيمها وتنظيفهاجيدا فهى تأتى عادةً وتكون حاملة بعض الاتربة والرواسب تتراكم فى أرضية الخزان كما أنه فى تلك الحاله يجب الاستعانه ب شركة متخصصة .

·        والاستعانه ب شركة تنظيف من أجل القيام بمهام التنظيف المطلوبة للخزنات وتقوم بوضع الخطه المتكامله للقيام ب عملية التنظيف والتعقيم الكامل من الاتربة والاوساخ والجراثيم والفطريات بكل احترافيه ومهاريه وتحقيق اقصى قدر من النتائج المُرضيه للعملاء.

الخطوات المتبعة فى تنظيف الخزانات من الداخل

·       أولاً يجب غلق مصدر المياه الرئيسي في المنزل من أجل منع وصول المياه أثناء عملية التنظيف وهو ما يمكن القيام به عن طريق غلق محابس المياه الرئيسي.

·        ثانيا يقوموا العمال بالشركة بعملية تصريف المياه التي تكون موجودة في خزان المياه عن طريق ماسورة مياه للتصريف سواء إذا كان ذلك التصريف موجه إلى خزان الصرف الصحي أو إلى خارج المنزل.

·       بعد تصريف المياه الموجودة فى الخزان يقوموا بتنظيف الخزان من جميع الرواسب والمواد التي تكون عالقة فيه ذلك عن طريق إزالة الرمال والرواسب بطريقة يدوية وبعد ذلك يتم فتح المياه حتى يتم إزالة تلك الأوساخ بشكل كامل وبعد التنظيف يتم غلق المياه مرة أخرى، حيث أن عملية التنظيف للخزان بعد إزالة جميع الأوساخ وتنظيفها بالمياه تكون أصبحت العمليه سهله للغايه.

·        يتم توظيف قدرة الماء المضغوط  من خلال ماكينة الغسيل التي تعمل بالضغط في إزاحة الأوساخ عن السطح الداخلي للخزان الذى تم تنظيفه من قبل ويكون فارغ، ويجب الحرص على أن تكون القدرة شاملة مساحة الخزان بأكملها من الأعلى إلى الأسفل.

·       ويتم تحضير محلول للتنظيف ويكون مكون من ٣٠ لتر من الماء وما يعادل ١ كوب من الكلور.

·       يتم استخدامه في عملية تنظيف السطح بالاستعانة بفرشاة لتنظيف الجزء الداخلي للخزان بشكل كامل، ثم بعد ذلك يتم شطف الخزان بالمياه النظيفة باستخدام ماكينة الضغط مرة ثانيه، ويتم تصريف الماء والمسحوق المنظف حتى تصبح الماء الناتجة عن الشطف نقيه وخاليه من جميع الأوساخ.

·       يتم غسل الخزان عدة مرات بالاستعانة بالمحلول المخصص للتنظيف عن طريق استخدام كوب من الماء وكمية من سائل التنظيف، ويتم غسل الخزان كامل من أعلى وأسفل ومن الجوانب والأرضيات.

طرق أخرى للحفاظ على مياهك وخزاناتك نظيفة

-       يمكن أن يتفاعل السقف المعدني غير المطلي مع مياه الأمطار، والتي تميل إلى أن تكون حمضية قليلاً، مما يتسبب في حدوث ارتشاح، لذا ستحتاج إلى طلاءه.

-       من الصعب تنظيف الأنابيب الموجودة تحت الأرض، لذا يمكنها الدفع لإبقاء الخزان بالقرب من السطح قدر الإمكان.

-        إذا كنت تستخدم الأنابيب تحت الأرض، فتأكد من أن لها تدرجًا ثابتًا حتى لا يجلس الماء في مكان واحد.

-       تأكد من عدم وجود أشجار معلقة على سقف منزلك.

-       يجب أن يكون أنبوب الصرف الخاص بك قابلًا للفصل بسهولة حتى تتمكن من تحويل المياه من الخزان الخاص بك أثناء تنظيف أو طلاء السقف.

-       إذا كنت تعيش على طريق ترابي أو في منطقة تستخدم فيها البخاخات غالبًا، فقد ترغب في إعادة النظر في استخدام المياه المجمعة من سطح منزلك للشرب.

الآن لديك خزان نظيف بالطبع، يمكنك أيضًا تعيين متخصص إذا كنت لا تريد أو لا تستطيع القيام بمهمة تنظيف خزان المياه بنفسك قد يكون هذا حكيمًا بشكل خاص عندما يكون الخزان كبيرًا جدًا أو شديد الاتساخ.

ذات صلة 

شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة تعقيم بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض



شركة كشف تسربات المياه بالرياض

  شركة كشف تسربات المياه بالرياض لماذا العديد من الأشخاص يبحث عن شركة لكشف تسربات المياه؟ هذا لأن تسربات المياه التى تحدث فى منازلنا تعتبر...