شركة عزل فوم بالرياض


 .

شركة عزل فوم بالرياض

مما لا شك فيه أن العوامل الجويّة المتغيرة يمكن أن تؤدي إلى إهلاك المباني على المدى البعيد، حيث أن إرتفاع درجات الحرارة وارتفاع الرطوبة وهطول الأمطار بكثرة ولا سيما في المناطق التي تتسم بوجود الأمطار بها معظم أيام السنة والأماكن التي ترتفع درجة حرارتها في أغلب الأوقات مثل المناطق الصحراوية كل ذلك يترتب عليه نقص العمر الافتراضي للمبنى بسرعة كبيرة، ولذلك يجب أن نبحث عن الطرق والعمليات الحديثة التي يمكن أن نحمي بها المبنى، ولهذا إليكم أبرع شركة عزل فوم بالرياض في المملكة العربية السعودية.

الشركة الأبرع في عزل الفوم بالرياض 

من أكثر الأماكن في المبنى والتي تتأثر بالحرارة ومياه الأمطار هي الأسطح والجدران، ولذلك إذا كنت بحاجة إلى القيام بعملية عزل للمبنى فأنت بحاجة إلى أشخاص متخصصون وذو خبرة واسعة في هذا المجال حتى تطمئن وتتأكد من أن العملية تتم بطريقة صحيحة خالية من العيوب والأخطاء، ولذا إليكم شركة عزل فوم بالرياض، حيث تحتوي الشركة على عدد هائل من الأفرع في كافة أنحاء المملكة، مما يترتب عليه سهولة التواصل والحصول على أفضل الخدمات، فقط ليس عليك سوى التواصل مع الشركة حتى تحافظ على منزلك وتحميه من العوامل الجوية المتغيرة.

ما تمتلكه الشركة من مميزات

تسعى الشركة إلى تقديم كافة الخدمات على مستوى عالٍ من الدقة والجودة والكفاءة، وذلك من خلال عدد من العوامل مثل :-

المواد المستخدمة

تستعمل الشركة أفضل الخامات في القيام بعمليات العزل بأنواعه المختلفة، لزيادة التأكيد من الحصول على أفضل النتائج، حيث أن هناك عدد من الشركات المنافسة تقوم باستخدام مواد غير جيدة لسرعة الاتلاف والعودة مرة أخرى مقابل الأموال، ولكن في شركتنا نريد اكتساب ثقة العميل فضلا عن أي شيء آخر.

أرخص الأسعار

تقدم الشركة أفضل الخدمات مقابل أسعار لا مثيل لها في أياً من الشركات الموجودة في نفس المجال، حيث أننا كما ذكرنا أن من أولويات الشركة الحصول على ثقة العميل واستمراريته في التعامل مع الشركة، ولذلك تتم عمليات العزل بأرخص الأسعار.

فريق العمل



تمتلك الشركة فريق عمل بارز وذو خبرة وكفغءة وجودة واسعة، يشتمل على عمّال وفنيين متخصصين في مجال العزل بكل أنواعه لإتمام العملية بشكل سليم خالي من العيوب.

الأجهزة والتقنيات الحديثة

تؤدي الشركة مهمات العزل عبر استخدامها لأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة والخاصة بعزل الفوم، ومن أجل ذلك تُعد الشركة من أفضل شركات العزل الموجودة في الرياض.

التسليم في الوقت المحدد

تقوم الشركة بتسليم المكان بعد الانتهاء والتأكد من صحة العملية والمراجعة التامة لكافة الإجراءات في الوقت المحدد والمتفق عليه سابقاً في العقد، خوفاً من ضياع وقت العميل الثمين وإهداره.

الضمان والمتابعة المستمرة

ولأن الشركة واثقة تماماً في أداء مهمتها، فهي تقدم لك المتابعة بصفة دورية للإطمئنان على الأسطح والجدران والتأكد من عدم وجود أي تسريبات أو خلل في العزل.

ما هو العزل وما هي أنواعه

العزل بصفة عامة هو استعمال عدد من المواد المعينة في سبيل الحفاظ على المبنى وحمايته، من خلال خفض معدل تأثره بالعوامل الجوية المختلفة والتي تؤدي إلى إهلاك المبنى على المدى البعيد.

أنواع العزل

هناك عدة أنواع لعمليات العزل يتم استخدام كل نوع لغرض معين، مثل :-

1.    العزل المائي والذي يتم استعماله في منع تسريبات مياه الأمطار أو مواسير الصرف إلى الأسطح والجدران وتعتبر المطابخ والحمامات من أكثر الأماكن التي يتم فيها العزل المائي.

2.     العزل الحراري والذي يتم استعماله في تقليل ومنع وصول درجات الحرارة العالية من الخارج إلى الداخل وبالتالي الحصول على جو رطب ولا سيما في المناطق الصحراوية مثل المملكة العربية السعودية المعروفة بسخونة جوّها في أكثر أيام السنة.

3.    العزل الصوتي والذي يتم استعماله في أكثر الأماكن تعرضاً للضوضاء والأصوات العالية، حيث يُستخدم في غرف تسجيلات الصوت لمنع تسريب الصوت للداخل أو الخارج، كما يتم استعماله في المنازل أو المكاتب الموجودة في المناطق المليئة بالضوضاء.

مميزات عزل الفوم

العزل بالفوم هو القيام بعملية العزل عن طريق استخدام مادة الـ "بولى يوريثان"، وتعتبر تلك المادة من المواد التي تمتاز بالكثير من المميزات الرائعة والهامة:

·       حيث أنها من الناحية السعرية تعتبر من المواد الرخيصة والتي توفر كم هائل من الوقت والجهد والأموال، ولهذا فهي تُعد من أفضل المواد استخداماً في عمليات العزل بجميع أنواعه والغرض المستخدم فيه، سواء العزل المائي أو الحراري ولعزل الأسطح أو عزل خزانات المياه.

·       حيث يساهم الـ" البولي يوريثان" في منع وصول الحرارة إلى الأسطح والجدران بمعدل هائل، مما يترتب عليه انخفاض معدل استهلاك الطاقة الكهربائية إلى 40%، حيث أن من المعروف أن في فصل الصيف يتم تشغيل المكيّفات الهوائية بنسبة كبيرة مما يؤدي إلى استهلاك كميات كبيرة من الطاقة الكهربائية، هذا بالإضافة إلى أنه يمنع وصول مياه الأمطار والمواسير الداخلية إلى الجدران والأسطح.

·       من أكثر ما يمتاز به العزل بالفوم هو سرعة التطبيق، وذلك لأنه سهل ولا يتطلب الكثير من المجهود، حيث أنه يتصف بقلة وزنه وذو حمل منخفض على الأسطح والجدران، وهكذا يكون ملائم لكافة أنواع الأسطح مثل (الأسطح الخرسانية، والأسطح المعدنية، والأسطح الشينكو).

كيفية تطبيق عزل الفوم

قبل البدء بعملية عزل الأسطح يتم القيام بعدد من الخطوات للحصول على نتائج مؤكدة، حيث يقوم فريق عمل الشركة المكوّن من أفراد مدربين على أعلى مستوى في مجال العزل بالخطوات التالية :-

·       أولاً يتم تنظيف سطح المبنى بطريقة جيدة والتأكد من خلوه من الأتربة والشوائب وأيضاً إزالة كافة مخلفات البناء في حالة تواجدها، ثم بعد ذلك يتم القيام بتنظيف السطح من خلال استخدام ضغط الهواء للتخلص من الأتربة الغير مكشوفة وتجهيز السطح للبدء بعملية العزل.

·       بعد ذلك يتم البدء بالعزل من خلال رشّ السطح بمادة الـ "بولي يوريثان" والمعروف بالفوم، وذلك من خلال استعمال أجهزة مخصصة لتلك المادة، ويكون الرشّ من الأسفل إلى أعلى السطح، بالإضافة إلى أنه يتم صنع عدد من الطبقات من الفوم تكون كل طبقة بسمك 1سم، ويظل صنع الطبقات حتى الوصول إلى مقدار السُمك المتفق عليه مع العميل والتي ترى الشركة أن المبنى يمكن أن يتحملها.

·       في النهاية يتم القيام بصنع طبقة من مادة "الاكريلك" وتكون وظيفتها الحفاظ على العزل وحمايته من التعرض للتسربات ودرجات الرطوبة العالية والاشعة فوق البنفسجية.

أهم العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند القيام بالعزل

         في حالة القيام بعزل خزانات المياه، لابد من تواجد جميع الفئات التي تستعمل في العزل الكيميائي.



         لابد من الحرص على الطبقات الاسمنتية خلال تنفيذ العزل لخزانات المياه العُليا والأرضية.

         لابد من الحرص في صنع الصبّة الخرسانيه لخزانات المياه وكذلك صنع الطبقات المرتبطة بالأرض.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم أفضل شركة عزل فوم بالرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي تقوم بعمليات العزل من هلال أفضل المواد والأجهزة الحديثة، فقط من خلال التواصل معها يمكنك الحصول على أفضل الخدمات المقدمة في عزل الأسطح والخزانات.

 ذات صلة 

شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل بجدة

شركة عزل بولي يوريا بالرياض




تعليقات



  1. طرق عزل الحمامات
    يتميّز الحمام دائماً بالرّطوبةِ العاليةِ نتيجة استخدام الماء في الاستحمام؛ فعند الاستحمام بالماء الساخن يتشكّل الكثير من بخار الماء الذي يتكاثف ويسقط على الجدران وأرضيات الحمام، ومع مرور الزّمن سيحدث شرخٌ في أرضيةِ الحمام وكذلك الجدران، وسيؤدي ذلك إلى تسرّبٍ مائيٍ يصل إلى الخرسانة وإلى كامل المبنى، ولهذا يفضل عزل الحمام بالكامل بالطُرق المختلفة ونذكر منها:

    اللياسة أو الرّوبة الإسمنتية يعتبر العزل فعّالاً عند القيام به في المرحلة الأولى من البناء، ولهذا يفضّل قبل تمديد مواسير المياه في أرضية الحمام أنْ توضع طبقة من الرّوبة الإسمنتية المخلوطة بمادة السيلكا فليكس، وعادة تكون سماكة هذه الطّبقة ثلاثين سنتمتراً، وتعتبر طريقةً مناسبةً لعزل أرضيات حمامات السّباحة، ويفضّل تمديدُ المواسير المصنوعة من مادة البولي بروبلين البلاستيكية التي لا تتجمع فيها الشوائب.
    بعد عملية العزل يتمّ تركيب المواسير والقيام بأعمال السّباكة، ثمّ وضع البلاط والسيراميك، واختيار البانيو أو حوض الاستحمام ذي الوزن الخفيف الذي يتوفر بأشكالٍ وأنواعٍ مختلفةٍ، فعملية عزل الحمام في هذه الطريقة هي الأكثر كفاءة قبل تركيب السّباكة.
    شركة إنشاء مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالدمام
    شركة تنظيف مسابح بالاحساء

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة تنظيف بالرياض